تضخيم العضلات بسرعة


  طريقة جديدة في تكبير وتضخيم  العضلات خاصة عضلة الصدر  :
تضخيم العضلات بسرعة

 هذا التمرين الذي سيساعدك في تضخيم وتكبير عضلات الصدر بشكل  سريع ، وتنص نظرية مايك جوف التي يسميها هذا الخبير في اللياقة البدنية ب فلاي بريس على أن الاوزان الثقيلة على العضلات تجعلها تعمل بجدية أكبر وبقوة وبالتالي تنمو بشكل  سريع , اليك الان الطريقة.


 التمرين الاول

  احمل وزنين متساويين من الاثقال على يديك تم استلقي على ظهرك فوق مقعد رياضي
ضع ذراعيك فوق صدرك  و احمل الأثقال  بيديك  وراحتي يديك باتجاه قدميك ثم احني مرفقيك من دون تغير زاوية الانحتاء انزل الاثقال الى حدود التي تصبح بها يداك مع الارض زاوية 45 درجة .

 التمرين الثاني

  انزل مرفقيك والأثقال إلى الأسفل - وكأنك ستقوم بتمارين رفع الأثقال العادية - إلى أن تصل إلى مستوى صدرك . استرخ قليلا ، ثم ادفع مرفقيك للداخل ببطء ثم قم بدفع  الأثقال إلى الأعلى لتعود  الى  الوضعية البدائية للتمرن .
وهذه بعض النصائح من اجل نمو سريع وصحيح للعضلة 

هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 13 تعليقًا:

  1. السلام عليكم انا بتمرن من حوالى سنه وبتمرن طبيعى جدا هل يوثر على العضله

    ردحذف
  2. لا طبعا || ولكن يجب الانتباه اكثر من اجل الحصول على نتائج افضل
    قم بتصوير نفسك قبل البدء :- لا تنظر الى نفسك كل ساعة بالمرآة , بل قم بتصوير صورة او صورتين قبل ان تبدأ بالتمارين , وبعد شهر مثلاً انظر لنفسك مرة اخرى , واستمر بالنظر كل شهر او اسبوعين مثلاً , فخلال شهر سوف يتحسن جسمك , وهذا الشيء الذي قد يزيد من نشاطك لأداء المزيد من التمارين.

    ردحذف
  3. السلام عليكم اخي الكريم اريد منك بعض التعليمات لنمو عضلات اليد لانه عندي مشكلة !!

    ردحذف
  4. اليس هناك فرق بين الممارسين لهده التمارين من حيت الشكل البدني

    ردحذف
  5. انا تمرنت 8 اشهر كان فيا 64 كيلو و صار 84 بعد هده المدة ولكن عندي الأن عام ماتمرنت شكل جسمي نقص كثيييير! لما رجعت هذه الأيام وجدت نفسي ماعدة أقدر أتمرن اكثر من 30 دقيقة يجيني ضرب في القلب رهيب.........!ما هو الحل و انا الان متزوج من 8 اشهر و صرت ادخن من هذ المدة

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك ب ترك الدخان انا شخص مدخن تدربت لكن يحدث لي اشياء مثلك عندما اقتلعت عن التدخين كان تحسن هائل مع ركض كل يوم 30 دقيقة لحرق النيكوتين الذي داخل الصدر

      حذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله انا اتمرن تقريبا من 3 اشهر لاحضت تحسن بسيط جدا لكن مشكلتي مع الاكل لا اكل كتيرا والان مع رمضان صرت احس حالي باضعف اكتر باتمرن قبل الافطار تقريبا كل يوم ما نصيحتكم لي هل استعمل الادوية البروتينية ؟؟

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ان يكون جسمى جميل ورشيق وقوى انا اتمرن يوميا ماعدا يومين راحه فى الاسبوع وجسمى الحمد لله جميل وذو شكل جمالى وقوه بس عندى قليل من الدهون اود ان ازيلها اتمنى ان تعطينى كورس تخسيس دهون لكى يصبح جسمى متكامل

    ردحذف
  8. السلام عليكم: انا عمري 44 سنة والي كرش .نصحوني بالتدريب واستعمال هرمون النمو باشراف مدربي ..اريد اسأل هل تنصحوني اعمل كده؟ ام اتراجع؟ ..جزاكم الله كل خير

    ردحذف
    الردود
    1. لا تاخذ الهرمونات لها تاثيرات كبيرة ومنها العقم كاول ان تاكل الرز المسلوق بيض مسلوق لكن بياض البيض فقط كل الاطعمة المسلوقة جاج ومن ذلك وايضا تدريب مكثف والركض فهو يحرق الكثير من الشحوم هذا رئيي

      حذف
  9. ياااريت صووور للتمرينه علشان نفهم بس

    ردحذف
  10. هل العاده السريه وكثرتها تؤثر في نمو العضلات او ضعفها ,,انا اتمرن منذ سنتين !

    ردحذف
  11. السلام عليكم انا ولد اريد تكبير عضلاتي بسرعة كبيرة.كيف يمكن دلك اريد الرد بسرعة

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة محترف كمال الاجسام ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين