نصائح كمال الاجسام


أنتم على وشك اكتشاف متعدد الفيتامينات والمعادن الأكثر كفاءة والذي صمم خصيصا للرجال. وقد اختير ليكون أفضل مكمل غذائي متعدد الفيتامينات لعام 2012، وهذا ليس لشيء سوى لغناه بالمكونات الأساسية (أكثر من 75 عنصرا)، ولفعاليته القصوى في تحسين صحة الرجال الذهنية أو الجسدية.

لماذا يُنصح باستهلاك مكملات الفيتامينات؟
عندما تجتاز عضلاتكم فترة "عمل مضني" خلال يوم حافل بالعمل أو خلال فترة تدريبية، تزيد حاجة الجسم للمغذيات بصفة أكبر. ومن غير الممكن توفير هاته الإحتياجات كل يوم ومن الوجبات العادية فقط إذ أنها لا تكفي. الفيتامينات والمعادن هي محفزات غذائية حيوية التي من شأنها أن تساعدكم للتصدّي لاحتياجات الجسم اللّامنتهية الذي يعيش يوميات قاسية أين يتم استهلاك الطاقة بشكل مستمر.
----------------------------

المشي بعد تناول الطعام لا يساعد على الهضم بل يساعد على سوء الهضم

يُعد هذا الإعتقاد من الأخطاء الشائعة في حياتنا اليومية لأن المشي بعد تناول وجبة طعام يؤثر سلباً على عمل الجهاز الهضمي ويعمل على ابطائه فلا يمكن اشغال الجسم في الهضم والمشي في نفس الوقت لأن الجهاز الهضمي يحاول الحصول على الطاقة اللازمة لهضم الطعام ولا نرغب في اهدار هذه الطاقة في المشي. لذلك فإن التصرف السليم هو أن تبقى مسترخياَ لساعتين على الأقل لإعطاء جسمك وقته في هضم تلك الوجبة الدسمة. ولا ننسى أن المشي رياضة ومن المضر ممارسة الرياضة على معدة ممتلئة أو خاوية.

----------------------------

هل تؤدي تمرين الغطس بالشكل الصحيح؟

إن كنت تستهدف العضلتين الثلاثيتين (الترايسيبس) فعليك بتوجيه المرفقين للداخل وعلى مقربة من الجسم مع الإستقامة الكاملة للجسم. أما في حال كنت تستهدف عضلات الصدر فعليك بتوجيه المرفقين للخارج وأبعد ما يكونان عن الجسد مع الإنحناء بالجسم للأمام أثناء الأداء
-----------------------------


هل ترغب بأن تعرف إن كنت مفرطا بالتدريب أم لا

تعرف على نبضبك الطبيعي عند الإستيقاظ من النوم وبشكل دائم، وبعد معرفتك نبضك الطبيعي قم بالتالي، عند استيقاظك من النوم في اليوم التالي لتدريبك قم بقياس نبضك عند الإستيقاظ، فإن كان هناك زيادة في معدل النبض بمقدار 10 نبضات بالدقيقة عن المعدل الطبيعي فهذا يعني بأن جسمك لا يزال يقوم بالإستشفاء، مما يعني بأنك قد أفرطت بالتدريب.
----------------------------

منقول للافادة 
الادمن محمود رحال


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة محترف كمال الاجسام ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين