علاقة كمال الاجسام بالجنس


الكثير يتسألون هل لعبة كمال الاجسام تؤثر على الجنس وهل تؤثر بالايجاب او بالسلب؟؟؟

اكيد هي تؤثر وتؤثر بشكل ايجابي كبير جداا.

لاعب كمال الاجسام الحقيقي دائما يكون اكثر انتظاما من باقي الرياضيين فادئما هو حريص على نوعيات اكله وعلى نومه وعلى تمرينه.

النظام الغذائي كل ما كان صحي اكتر كل ما اثر على الحسم بالايجاب ويزيد من الاحماض الامينية في الجسم التي تلعب دور كبير في بناء الجسم .

ومن اهم تلك الاحماض هو حمض الارجنين الذي يكون دائم الانتظام عند لاعب كمال الاجسام وهو الحمض المسؤل عن ضخ الدم في جسم الانسان وكلنا نعرف ان القضيب

عبارة عن اوعية دموية وينتصب عبر ضخ الدم فيه .

كما ان لاعب كمال الاجسام يكون اكله قليل الدهون وذلك يزيد من قدرة انتصابه دائما لان كثرة الدهون في الدم تؤثر على قوة انتصاب العضو الذكري.

مستوى هرمون الذكري في الدم عند لاعب كمال الاجسام يكون دائما اعلى من الانسان الطبيعي لانه دائم على النشاط الرياضي والانتظام في حياته اليومية

مما يزيد من شهوته ويقوى ادائه ويجعله يتحكم في العلاقة بشكل لفضل لان دائما تركيزه عالي ومتعود على الصبر.

القوة البدنية للاعب كمال الاجسام تكون اعلى من الانسان الطبيعي لانه تعود على المجهود وقوة التحمل الجسدي والذهني مما يجعله اقوى وافضل من الانسان العادي.

المكملات الغذائية ليس لها اي علاقة باللاضرار الجنسية كما يشيع عند البعض وليس لها اي علاقة بالجهاز التناسلي عند الرجل.

كمال الاجسام وحدها ليست كافية على التأثير الايجابي للرجل لان الكثير يذهبون لصالات الجيم ليحصلون على اجساد قوية وبشكل سريع حتى ينالاون لفت انظار البنات واعجابهم

ويتظاهر بجسده القوة امام الناس ويتظاهر دائما انه الاقوى بينهم.

قبل كل شئ المهم الالتزام عشان تكون لاعب كمال اجسام حقيقي لابد ان تكون منتظم في اكلك و نومك وراحتك وتمرينك

الموضوع مش تمرين كام شهر وكورس منشطات وكده تبقى لاعب كمال الاجسام

اللاعب الحقيقي لا يتظاهر انه الاقوى او يحاول لفت انظار البنات اليه في كل مكان فهذا شخص يقلل من شانه ويشوه صورة لاعبين كمال الاجسام جميعا.

ثبت علميا ، أنا الطالب الذي يمارس رياضة كمال الأجسام ، يتفوق بنسبة أكبر من الطالب العادي . وأن من يحتاج إلى مجهود عقلي في أثناء عمله ، يمكنه الاستفادة من نشاط المخ المستمر عن طريق رياضة كمال الأجسام يوميا .

وانا طبعا بتكلم عن الممارسة الجنسية للمتزوجين وده سبحان الله بيزيد من قوة اللاعب على عكس الذي يمارس علاقات غير شرعية

فدائما يحس بتعب وخمول عضلي وانه غير قادر على التمرين وانه مستواه دائما يقل.


الاحتلام :-

هومظهر فسيولوجي لبلوغ عمر معين . فهو دليل نضج الخصيتين . ويجب أن ينظر المراهق إلى المسالة علىأنها أمر طبيعي الحدوث . وهى عملية طبيعية وضعها المولى في أنفسنا للتنفيس عن الطاقةالجنسية بانتظار العلاقة الجنسية الشرعية .

والاحتلام عمليا هو ما يخرج من الشاب من سائل منويإثناء النوم ولا ذنب للفرد في حدوثه ولا يجب النظر إلية على انه مشكلة كبيرة. لأنهلا يوثر على اللياقة البدنية أو الأداء حتى لو حدث ليلة المنافسة ( البطولة.
يبدأ الاحتلام من سن مبكر وقد يتأخرإلى سن 16 أو 17 سنة وأحيانا يكون الاحتلام كل ليلة وفي أحوال أخرى يحدث مرة كل عدةأسابيع. وانتظام مواعيده أو اضطرابها ليس له دلالة خاصة.

ويعتقد الكثيرون خطاأن فقدان السائل المنوي معناه فقدان مصدر ثمين للطاقة وتعطيل كبير للحيوية .

والواقع أن السائل المنوي مجرد إفراز يجب أن يخرج من الجسم طبيعيا ولا علاقةله مطلقا بالحيوية ولا يمكن أن يكون مصدر للطاقة ولا يستفيد الجسم من وجوده شيئا.

ويعتقد أن مصدر هذا الزعم هو الخلط بين السائل المنوي وإفراز الخصية الداخليالذي يصل إلى الدورة الدموية ويعرف بهرمون التيستوستيرون (الهرمون الذكرى) وهوالذىيؤثر فعلا في جميع خلايا الجسم وله علاقة كبرى بالنمو وعمليات التمثيلالغذائي.

وبأختصار شديد:

الجنس كجزء من النشاط البشرى يتأثر بممارسة الرياضة حيث يزداد الاستمتاع به هذاإذا مارس اللاعب الرياضة بشكل معتدل في حين انه ادا بذل مجهودا فوق الطاقة ( الإفراط فيالتدريب ) فأن النتيجة تكون عكسية . حيث تهبط الرغبة الجنسية يقول الدكتور وليامماسترز وهوا من الجهات الرائدة في علم الجنس أن الشخص الذي يتمتع بلياقة بدنية جيدة يؤدىوظائفه الجنسية بصورة أفضل من الشخص الذي لايتمتع بمثل تلك اللياقة . إن الجنسعملية حيوية (فسيولوجية) وكل عملية حيوية يتم أداؤها بصورة أفضل عندما يكون الوضعالصحي للإنسان جيدا 

ولكن:

الإفراط في ممارسة الجنس

- يسبب الإفراط فيممارسة الجنس بشكل مكثف (غير طبيعي) إجهاد بدنيا وعصبيا للممارس الرياضي وخصوصا ممارس رياضة بناء الجسم مما يقلل من مستواه .

- الإفراط الجنسي يؤدى إلى ضعف الجهاز التناسلي والى قلة كمية الحيواناتالمنوية المقذوفة (قلة الحيوانات المنوية لعدم قدرة الخصيتين على ملاحقةالقذف لسائل المنوي المتكون) ويودى أيضا إلى ضعف الجهاز العصبي والهضمي ومن ثم يضعفالحواس والذاكرة ولو استمر الإفراط في الجنس بطريقة بشعة فانه يؤدى إلى أوخمالعواقب. وهذا يتنافى مع أصول الصحة والرياضة لذلك يفضل الاعتدال قدر الإمكان

تأثير العادةالسرية الضار 

أولا على الوجه : المكثر من ممارستها يكثر أحيانا على وجهةاحمرارا أو اصفرار 

ثانيا على اصابعة : يعانى من الاضطراب وضعف التحمل وعدمالقدرة على الانضباط وسرعة الارتباك .

ثالثا على النفس : يكون كثير القلق كثيرالخوف دائم التفكير والشرود. فيه خجل وعدم القدرة على مواجهة الناس وعدم استطاعته التحدت بطلاقة .

رابعا على الذاكرة: تضر ممارسة تلك العادة بالذاكرة أضرارابالغة وتكون سببا في التأخر الدراسي بسبب انشغال الذهن بالأفكار الجنسية والصورالمثيرة.

خامسا على القوة : ممارستها ترهق القوة قد اثبت كثير من الأطباء أنصاحب تلك العادة يكون في جهازه التناسلي ضعف مما يؤدى به إلى العجز عن معاشرة زوجته 

وكتير اوووي بيسألوني كيف اتخلص من العادة السرية:

الحل في الوقاية

-1 المواظبةعلى الصلاة

-2 المواظبة على قراءة القران الكريم قال تعالى (( إن هذا قرأنييهدى للتي هي أقوم ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم اجر كبير )) سورةالإسراء الآية 9

-3 الصيام ( الأخذ بالحديث لأنه يقوى الشاب في مواجهة هذهالعادة)

-4 المواظبة على ممارسة الرياضة

-5مخالطة جلساء الخير

-6 الاحتياط من الصحبة السوء

-7 عدم ترك وقتا للفراغ 

-8 المسارعة بالزواج أوالعمل والسعي لهذا الأمر مع الاتجاه للتيسير والبساطة في تنفيذ الزواج

-9 النومعلى الجانب اليمين أو الظهر وعدم النوم على البطن لأنها تحرك مكان الغريزة وايقاذالشهوة

-10 تجنب لبس ملابس داخلية ضيقة 

-11تجنب العبث بالجهازالتناسلي بقصد أو بغير قصد

-12البعد عن استغراق في التفكير في الشهوات والنساء مع استعانة بذكر الله (( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))سورة الرعد الآية 28


وفي الاخر اقول ان الاعتدال ايضا مطلوب في كل شئ وان الجنس بطريقة شرعية وسليمة يزيد من قوة الاعب النفسية والبدنية ويجعله يتمرن بشكل افضل ويكون ذهنه صافي وتركيزه عالي جدا.
وده طبعا عامل ايجابي جدا لانه من الاساسيات وهو طبعا العامل النفسي.

ك.حكيم




هل أعجبك الموضوع ؟

هناك تعليقان (2):

  1. الأية القرآنية : إن هذا القرآن يهدى للتى هى أقوم
    وعلى كل حال مشكور ......

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة محترف كمال الاجسام ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين